ثانوية الشهيد حسوني رمضان
السلام عليكم
اهلا أخي الزائر أختي الزائرة
إن كنت من أحد أعضاء المنتدى يرجى تسجيل الدخول
وإن كنت زائر نرجو تسجيلك معنا في أسرة
***-- ثانوية الشهيد حسوني رمضان --***
الإدارة



يمنع منعا باتا وضع الأغاني والصور النسائية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اضحك على الملاعين اليهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 207
نقاط : 8645
تاريخ الميلاد : 11/08/1995
تاريخ التسجيل : 02/12/2011
العمر : 21
الموقع : http://messadsalam.arabepro.com/

مُساهمةموضوع: اضحك على الملاعين اليهود   الإثنين ديسمبر 05, 2011 6:07 pm



بين أكثر من 200 نكتة وضعهما اليهودى بن اليزار فى كتابيه (أفضل نكت العالم عن اليهود) و (مزيد من أفضل نكت العالم عن اليهود) اخترنا هذه النكات.

• قال أحدهم للآخر : شربت الشاى فى منزل يهودى بالأمس ، فقال له : كيف عرفت أنه يهودى ؟ لأنه كان يضع شوكة فى علبة السكر!!

• قس كاثوليكى وقس بروتستانتى وحاخام يهودى يناقشون الكيفية التى يقسمون بها مال التبرعات ، قال القس الكاثوليكى:أنا أرسم مربعًا على الأرض . وألقى المال فى الهواء الذى يقع فى المربع أحتفظ به ، والذى يقع خارجه هو "نصيب الرب، وأوزعه على المحتاجين.قال القس البروتستانتى: أنا أرسم دائرة على الأرض وألقى المال فى الهواء الذى يقع فى الدائرة أحتفظ به والباقى هو "نصيب الرب" وأعطيه للفقراء. عندئذ قال الحاخام: الأمر أبسط من هذا ، أنا ألقى المال كله فى الهواء وما يريده الرب يحتفظ به أما ما يقع على الأرض فهو نصيبى أنا".

• كان القس يتجول حول كنسيته عندما وجد ثلاثة أطفال يلعبون، منهم طفل يهودى ، فتوقف وقال لهم: سوف أعطى دولارين لمن يخبرنى من هو أعظم إنسان على وجه الأرض ؟ فكر الأطفال قليلاً ثم قال أحدهم وهو مسيحى اسمه مارك: الرئيس الأمريكى .فقال القس: بالتأكيد ، فهو رجل صالح. ولكنه ليس الأعظم . ثم توجه بالسؤال مرة أخرى إلى الطفل المسيحى الثانى الذى قال: إنه القديس باتريك لأنه أدخل المسيحية إلى أيرلندا . فقال القس وهو يعيد الدولارين إلى جيبه.إنها إجابة جيدة ولكنها ليست الصحيحة. عندئذ قال الطفل اليهودى: إنه يسوع المسيح . اندهش القس ودفع الدولارين إلى الطفل قائلاً: يا إسحاق لابد أن أتباع ديانتك لا يؤمنون بهذا . فقال الطفل: لا يا سيدى ، أنا أعلم أن موسى هو الأعظم ولكن "البيزنس إز بيزنس" !!

• قس كاثوليكى وآخر بروتستانتى وحاخام دخلوا فى مناقشة حامية عن طبيعة المعجزات قال القس الكاثوليكى :
سأحكى لكم تجربتى الشخصية مع المعجزات ، كنت مع بعض أفراد رعيتى فى رحلة فى جبال الألب عندما حدث انهيار جليدى مرعب ودفن كل من كانوا معى تحت الأنقاض وكانت هناك صخرة تسقط باتجاهى عندما صليت لله ..فجأة توقف الانهيار وأشرقت الشمس ونجوت. قال الآخرون: رائع! مذهل ! ثم حكى القس البروتستانتى تجربته: كنت فى قارب فى البحر الشمالى مع بعض أفراد رعيتى عندما هبت عاصفة قوية أغرقت القارب وكل من فيه ، عندئذ صليت لله وفجأة وجدت طوق نجاة ولوح خشب وتوقفت العاصفة ونجوت. ثم قال الحاخام: هذا رائع ! ولكن اسمعوا قصتى كنت عائدًا من طقوس الصلاة يوم السبت، اليوم الذى تحرم فيه ، أية تعاملات مالية من أى نوع، وفجأة رأيت على جانب الطريق محفظة صغيرة أنيقة فتحتها فوجدتها مليئة بالأوراق المالية، ولم أستطع أن ألمسها يا للمأساة ! عندئذ صليت إلى الله فهل تعرفان ماحدث فجأة أصبح اليوم الأربعاء!.

• جندى إسرائيلى كان يحرس عددًا من الأسرى العرب عقب حرب 1967 عندما قال لهم: عندى لكم أخبار جيدة وأخرى سيئة، أيهما تفضلون أن تسمعوا أولاً ؟ قال العربى: فلنسمع الأخبار السيئة أولاً: حسنًا الأخبار السيئة هى أنه ليس هناك ما يؤكل سوى فضلات الجمال قال العربى: وماذا عن الأخبار الجيدة؟ الجيدة هى أن هناك الكثير من هذه الفضلات.

• فى المغرب كان هناك يهودى وعربى يتقاسمان ملكية مزرعة ولكن الأمور ساءت وقررا أن ينفصلا ولكن المشكلة كانت تقسيم ما بقى لديهما وهو مجرد عنز وبقرة ودجاجة. قال العربى: اسمع خذ أنت الدجاجة وسآخذ أنا العنز والبقرة، رفض اليهودى فقال العربى: حسنًا فلتأخذ أنت العنز وسوف آخذ البقرة والدجاجة. رفض اليهودى أيضًا فقال العربى: حسنًا فلنأكل البقرة الآن وسوف آخذ العنز وتأخذ الدجاجة. ظل اليهودى رافضًا.. وأخيرًا قال: سأقول لك عرضًا فلتأخذ أنت العنز كما تريد، أما أنا والبقرة فسوف نأخذ الدجاجة!!

• كل الإسرائيليين الذى يعيشون فى أمريكا قرروا أن يطلبوا من الرئيس الأمريكى أن يوفر لهم ولاية منفصلة، وتحققت أمنيتهم لكن المفاوضات انهارات عندما فشلوا فى العثور على أى شخص يقبل أن يكون سفيرهم فى إسرررائيل!!

• بعد اجتياح الإسرائليين لمدينة القدس فى 1967 أعلنوا أنهم سيعقدون صفقة مع الأردنيين ليتقاسموا حائط المبكى بينهما وهى أن يحتفظ الإسرائيليون بالحائط بينما يمكن للأردنيين أن يبكوا.

• شيمون بيريز رئيس وزراء إسرائيل اتصل بالرئيس رونالد ريجان قائلاً : ما هذا الكلام الذى أسمعه عن إرسال عربى إلى الفضاء ؟ أوه لا تغضب ياشيمون ، سوف نرسل إسرائيليًا فى المرة القادمة. أنت لا تفهم يا سيدى الرئيس، أنا لا أشكو بالعكس أنا "أهنئك" ولكنى أسأل : لماذا تكتفون بواحد فقط ؟

• إسرائيلى وصل إلى باريس وذهب إلى بيت دعارة وطلب عاهرة بالاسم وقضى معها الليلة ثم أعطاها ألف فرنك، وفى الليلة التالية عاد وطلب نفس العاهرة ثم أعطاها ألف فرنك أخرى، وفى الليلة الثالثة فعل نفس الشىء، عندئذ قالت له:
اسمعنى .. إذا عدت إلى هنا غدًا سأعطيك نفسى مجانًا فأنت كريم وأنا معجبة بك .. فقال لها:
فى الحقيقة لابد أن أعود إلى إسرائيل غدًا، وبالمناسبة فأنا أعرف أخاك الذى يعيش هناك وى طانى الـ 3 آلاف فرنك لأعطيها لك
هؤلاء الذين يريدون حكم العالم

هههههههههه
كثر الهم يضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اضحك على الملاعين اليهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية الشهيد حسوني رمضان :: قسم الترفيه والتسلية :: النكت والطرائف-
انتقل الى: